أحدث الأخبار
تحميـــــــل...

كيف تحملين بولد ؟!! نصائح رائعه

3:16 ص |
كيف أحمل بولد في 10:55 م التسميات: الصحة الكثير من النساء تجد صعوبة فى الحمل بولد,حتى بعد العديد من المحاولات و زيارة العديد من عيادات الخصوبة. اذا كنتى تريدى ان تحملى بولد ,فاولا واخيرا بيد الله وحده ,لان البنين والبنات رزق من الله والله هو من يحدد نوع هذا الرزق , ونحن فقط ناخذ بالاسباب, وهذه هي الاسباب والطرق الطبيعية التى من الممكن ان تساعد فى فرص الحمل بولد بدون ان تنفقى الكثير من المال على عيادات الخصوبة وغيرها وكل شئ بيد الله وهذه الطرق كالتالى: يجب ان تعرفى ان كروموسوم (اكس) هو كروموزوم الاناث وهو ابطء ولكن اقوى من كروموسوم (واى) المسئول عن ولادة الذكور, بالرغم من ان كروموزوم الرجال اسرع ولكن يموت بسرعة اسرع من كروموزوم الاناث, لكى نجعل كروموزوم الذكور يعيش مدة اطول يجب خفض الرقم الهيدروجينى فى الجسم,لانه يموت سريعا فى ظل ارتفاع الرقم الهيدروجينى فى الجسم. لكى يحدث ذلك يجب ان تاكل المرأة اكلات معينة غنية بالبوتاسيوم والصوديم مثل المكسرات والزبيب والمشمش, وتفادى الاطعمة الغنية بالكالسيوم مثل الجبن والزبادى, ايضا تاكلى الكثير من الخضروات ماعدا الذرة. لكى تحملى بولد يجب ان يحدث الجماع فى فترة التبويض, غالبا فترة التبويض تكون فى الفترة من 12 - 14 من فترة ال 28 الخاصة بالدورة. و لان نطفة الذكور تموت سريعا , فحدوث الجماع قبل فترة التبويض يجعله يموت قبل حدوث التبويض. عند حدوث الجماع يجب ان تكون باوضاع اكثر عمقا, كوضع الفارسة او جعل الرجل لاعلى , لجعل كرموسوم الذكور يصل الى البويضة فى اقل وقت لانه كما تعلمون يموت سريعا. بعد القذف يجب ان تبقى الرجل لاعلى بمساعدة وسادة اسفل ظهرك, هذا سوف يساعد كروموسوم الذكور من الوصول فى اقل وقت الى البويضة ويظل على قيد الحياة حتى يتم التبويض, ويحدث الحمل باذن الله بولد.. اذا كنتى ترغبى فى ان تحملى بولد, اولا عليكى بالدعاء واخلاص النية واتباع هذة الخطوات و***** الله سوف يحدث الحمل بالولد المنتظر

 
إقرئ المزيد…

تساقط شعري بكثرة نتيجة اكياس المبيض

2:55 م |
تساقط الشعر
السلام عليكم. لقد تم تشخيص المبيض متعدد الكيسات منذ 5 سنوات..لاحظت سقوط في الشعر مع اضطراب في الطمث ذهبت الى طبيبة جلدية وعملت تصوير شعاعي وتم تشخيص المرض اخدت ديان وسيبروتيرون.
وعلى مدى خمس سنوات الاكياس يختفون ويظهرون من جديد يعني اخد،الدوا و اوقفو. الان لا يوجد اكياس وقال لي،طبيب النسائية ان يوجد جريبات وان ليس لهم علاقة سقوط شعري بسببه.
مع العلم عملت تحاليل هرومونية ولا يوجد شي النتائج طبيعية.ولا يوجد شعرانية طبيبي الجلدية يقول بان سقوط شعري سبب ارتفاع الهرمون الذكري بسبب شكل راسي بعد التساقط واماكن السقوط.بالاضافة قال انو دواء ديان وسيبروتيرون 50 هما العلاج الوحيد ولمدة 8 اشهر واهذ لشعري مينوكسدين 5%
شعري تدهورت حالته بشدة ولا ادري ماالحل ولايوجد نتائج. صرلي عب اخدن حاليا اربعة اشهر. ارجو الرد والمساعدة فحالة شعري تدهورت بشدة
الجنس: انثى
بلد الاقامة: Syria
سؤالك عن: جلدية
اختصاصات الاطباء الذين تمت زيارتهم: نسائية _جلدية
الادوية التي استعملتها الى الآن: تحاليل هرمونية
العمر: 19
الامراض العائلية: لايوجد
هل قرأت اتفاقية المستخدم و شروط الخدمة و وافقت عليها كاملة؟: نعم

و عليكم السلام و رحمة الله, تترافق متلازمة المبيض متعدد الكيسات مع تساقط شعر الرأس عند العديد من النساء ما يزيد من احباطهن و ضغطهن النفسي, و حتى لو كانت التحاليل الهرمونية طبيعية احيانا تبقى اعراض اضطرابها ظاهرة. و يحدث تساقط الشعر هذا بسبب الارتفاع في مستويات DHT و الذي يسبب الصلع الوراثي عند الرجال ايضا كما قال طبيبك الجلدية. و لعلاج هذه المشكلة المعقدة انصحك باتباع الخطوات التالية التي ركزت فيها على العلاج الطبيعي بشكل رئيسي:
1- اتبعي حمية غذائية مناسبة: يجب أن تكون الحمية التي تتبعينها غنية بالخضار و الفواكه و البروتين و يفضل أن يكون البروتين من اصول نباتية لا حيوانية
إقرئ المزيد…